آخر الأخبار

جاري التحميل ...

أبل تتخلى عن سامسونج

بعد تفوق سامسونج على ابل في عدد مبيعات الهواتف، و تفوق الأخيرة على سامسونج في الولايات المتحدة من حيث الأكثر استعمالا، أصبحت ابل تفكر في التخلي عن شركة سامسونج بشكل كلي، حتى تكون المنافسة أكثر شراسة من أي وقت مضى.

حسب مجموعة من المصادر فإن شركة ابل قررت التخلي عن سامسونج، و التي كانت دائما هي المنتجة لمعالجات الايفون، و بالتالي ثم تعويضها بالشركة التايوانية TSMC لتزويدها ببروسيسر A11 بداية من السنة القادمة. و بهذا سيبقى معالج A10 مستعملا هته السنة، و سيكون حاضرا في هاتف ايفون 7 القادم.

قد يكون هذا القرار بمثابة عقد التخلي ابل على كل مكونات تصنيع سامسونج المتعلقة بالمنتجات القدامة، الشيء الذي سيؤثر على أرباح و بالتالي عدم تحقيق سامسونج أي استفادة من هواتف الايفون المقبلة. 

و للإشارة فمعالجات شركة TSMC تتميز بكفاءة و جودة عالية، الشيء الذي يجعلها قادرة على المنافسة، و في ضل الصراع القائم بين كل من سامسونج و ابل، فقرار الإستعانة بشركة جديدة هو قرار صائب.

بقلم :عبد الرزاق البستاني

بقلم : مولاي أمين

مدون مغربي هدفه هو تطوير المحتوى العربي التقني .

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

الناطق للمعلوميات هي مدونة تقنية تم إفتتاحها سنة 2016 من طرف عبد الرزاق البستاني هذفها هو الصعود ولو قليلا ب المحتوى العربي لجعله ينافس المحتوى الأجنبي عبر تقديم شروحات و مواضيع حصرية في المحتوى العربي و اخرى معدلة لكي يجعل الشاب العربي في مواكبة دائمة لأخر المستجدات التي تحدث في العالم التقني

الموقع محمي من طرف

تغريداتي

جميع الحقوق محفوظة

الناطق للمعلوميات

2017