آخر الأخبار

جاري التحميل ...

ممثلو الأصوات يقومون بالإضراب عن العمل ضد مجموعة من شركات الألعاب الكبيرة مثل آكتفيجن!

هل سمعتم من قبل بSAG-AFTRA؟ هو أكبر اتحاد في هوليوود يضم ممثلي الأصوات والممثلين الذين يقومون بأداء التقاط الحركة أو المشاهد الخطرة (Stunts) بالإضافة إلى الأداء الصوتي في عالم الألعاب.
اتفاقية الأجر بين شركات الألعاب والاتحاد تُعرف باسم Interactive Media Agreement، وقد تم عقد هذه الاتفاقية منذ سنوات طويلة جداً وانتهت صلاحيتها في عام 2014. رغم انتهاء صلاحيتها إلا أن شركات الألعاب لم تُغير سياساتها تجاه العاملين في هذا المجال، والمفاوضات قد باءت بالفشل مع رفض الشركات للانصياع إلى مطالب الاتحاد..
مطالب الاتحاد اشتملت تحسين الأجور بدفع مبلغ إضافي بحسب مبيعات اللعبة لكل 2 مليون نسخة إضافية وذلك حتى 8 مليون نسخة كحد أقصى، أو ما يقابلها من مرات التحميل للألعاب الرقمية، كما طالب مسؤولو الاتحاد أيضاً بزيادة إجراءات الأمن والسلامة لحماية الموظفين الذين يقومون بتأدية التقاط الحركة أو المشاهد الخطرة، حيث تم التأكيد أنهم غير محميين جيداً في صناعة الألعاب وأن العديد منهم يتعرض للخطر ويُصاب بجروح.
شركات الألعاب رفضت هذه المطالب وعرضت زيادة في الأجر تصل إلى 9% مقارنة بالسابق بالإضافة إلى إمكانية دفع 950 دولار في حالة قيام الممثل أو المؤدي بالوصول إلى عدد معين من جلسات التسجيل.
على أية حال، المفاوضات قد تعثرت بعد 19 شهراً والاتحاد قد أعلن الإضراب عن العمل بمُنتسبيه ضد شركات الألعاب التالية لأي مُنتج بدأ تطويره بعد 17 فبراير 2015:
Activision Publishing, Inc.
​Blindlight, LLC
​Corps of Discovery Films
​Disney Character Voices, Inc.
Electronic Arts Productions, Inc.
​​Formosa Interactive, LLC
​Insomniac Games, Inc.
​Interactive Associates, Inc.
Take 2 Interactive Software
​VoiceWorks Productions, Inc.
​WB Games, Inc.
بقلم :عبد الرزاق البستاني

بقلم : مولاي أمين

مدون مغربي هدفه هو تطوير المحتوى العربي التقني .

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

تغريداتي

جميع الحقوق محفوظة

الناطق للمعلوميات

2017