آخر الأخبار

جاري التحميل ...

مُستشعر البصمة في آيفون 8 سيكون مُدمج داخل الشاشة


أشارت وكالة Digitimes في تقرير جديد -نقلًا عن بعض المصادر- إلى أن آبل ستقوم بدمج مستشعر البصمة داخل الشاشة في هواتف آيفون 8، وذلك بالاعتماد على مستشعرات ضوئية.
وأكّدت الوكالة أن شاشات الهواتف الجديدة ستكون OLED وبحجم 5.8 إنش، مع نسبة طول:عرض تصل إلى 18.5:9، لتكون الهواتف الجديد أكبر قليلًا من آيفون 7 من ناحية الأبعاد، مع شاشة أكبر من ناحية الحجم ونسبة العرض كذلك.
وإلى جانب الشاشة الجديدة ومستشعر البصمة المدمج بداخلها، ستعتمد الشركة على مستشعرات تعمل بالأشعة تحت الحمراء تعمل مع الكاميرا الأمامية لتفعيل إمكانية التقاط صور ثلاثية الأبعاد، وصور لاستخدامها مع تطبيقات الواقع المُعزّز AR.
ووفقًا لآخر الشائعات الصادرة، فإن الهاتف الجديد سيعمل بمعالج A11 من إنتاج شركة TSMC التايوانية، مع كاميرا خلفية مزدوجة العدسة، وأمامية بمستشعرات ثلاثية الأبعاد. أما فيما يتعلّق بالمواد المستخدمة، فالشركة تنوي باستخدام وجه خلفي من الزجاج على غرار آيفون 4.
بقلم :عبد الرزاق البستاني

بقلم : مولاي أمين

مدون مغربي هدفه هو تطوير المحتوى العربي التقني .

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

تغريداتي

جميع الحقوق محفوظة

الناطق للمعلوميات

2017