آخر الأخبار

جاري التحميل ...

مؤسس موقع التورنت KickAss يعرض تسليم نفسه لأمريكا مقابل شروط

اعتقلت الشرطة البولندية مؤسس موقع التورنت الشهير KickAss المعروف بإسم Artem Vaulin اوكراني الجنسية قبل عام من الآن، ويواجه الشاب البالغ من العمر 30 عاماً خطر تسليمه للولايات المتحدة ما دفعه للمبادرة والتسليم الطوعي مقابل شروط معينة.
وكانت المحكمة في بولندا قد أقرّت بتسليم المتهم لحكومة الولايات المتحدة، ما أدى بفريق الدفاع لإستئناف الحكم والحصول على إخلاء سبيل بكفالة مالية.
بموجب إخلاء السبيل والإقامة في شقة في العاصمة البولندية وارسو، تمكّن Vaulin من التواصل مع محامين من الولايات المتحدة والتفاوض مع الحكومة على شروط جديدة يمكن بموجبها تسليم نفسه طوعاً.
ولا تعرف بعد الشروط الجديدة التي يتم التفاوض حولها، لكن على الأرجح لن توافق الحكومة الأمريكية عليها أسوة بقصة مشابهة مع كيم دوت كوم مؤسس موقع ميغاأبلود حيث كان قد طالب بمحاكمة عادلة ودفع الحكومة الأمريكية تكاليف المعيشة وهو ما رفضته الولايات المتحدة بالتالي استمر في العيش بموطنه الأصلي نيوزيلندة.
بقلم :عبد الرزاق البستاني

بقلم : مولاي أمين

مدون مغربي هدفه هو تطوير المحتوى العربي التقني .

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

الناطق للمعلوميات هي مدونة تقنية تم إفتتاحها سنة 2016 من طرف عبد الرزاق البستاني هذفها هو الصعود ولو قليلا ب المحتوى العربي لجعله ينافس المحتوى الأجنبي عبر تقديم شروحات و مواضيع حصرية في المحتوى العربي و اخرى معدلة لكي يجعل الشاب العربي في مواكبة دائمة لأخر المستجدات التي تحدث في العالم التقني

الموقع محمي من طرف

تغريداتي

جميع الحقوق محفوظة

الناطق للمعلوميات

2017